Winter Lights
اهلا بك زائرنا الكريم

اضغط على زر التسجيل و سيصلك رسالة تفعيل الى الايميل الذي وضعته لدى تسجيلك
اضغط على الرابط الذي بالرسالة حتى يتم التفعيل
و أهلا و سهلا
أكتوبر 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293031    

اليومية اليومية

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin
 
lena
 
AYA
 
R.Fury
 
the Eagle
 
وردة شتاء
 
Mara7
 
Ahmad Fares
 
Rania
 
E.Mad
 

المواضيع الأخيرة
» يهم أحب الى إليك
من طرف 3abody الإثنين أبريل 20, 2015 5:00 pm

» رن جوالك بالغلط رقم غريب...
من طرف 3abody الإثنين أبريل 20, 2015 4:58 pm

» --- الغيرة ---
من طرف 3abody الإثنين أبريل 20, 2015 4:56 pm

» الإعجاز في القرآن الكريم
من طرف سموحة السبت أبريل 11, 2015 3:26 pm

» الفتن
من طرف سموحة السبت أبريل 11, 2015 3:26 pm

» وحدة الأمة الإسلامية
من طرف سموحة السبت أبريل 11, 2015 3:25 pm

» الخشوع في الصلاة
من طرف سموحة السبت أبريل 11, 2015 3:25 pm

» حكم الاستماع للاغاني
من طرف سموحة السبت أبريل 11, 2015 3:25 pm

» تقدير المعلّم والعلماء
من طرف سموحة السبت أبريل 11, 2015 3:25 pm

» الدعاء عند سماع الرعد
من طرف سموحة السبت أبريل 11, 2015 3:24 pm

» سبع يجري للعبد أجرهن وهو في قبره بعد موته
من طرف سموحة السبت أبريل 11, 2015 3:24 pm

» وَصْلِ صفِّ الصلاة
من طرف سموحة السبت أبريل 11, 2015 3:24 pm

» يُغبطهم النبيون والشهداء
من طرف سموحة السبت أبريل 11, 2015 3:24 pm

» كيف تطرد الجن
من طرف سموحة السبت أبريل 11, 2015 3:23 pm

» ويدرؤون بالحسنة السيئة
من طرف سموحة السبت أبريل 11, 2015 3:23 pm

» لعبة المستحيلاااات ..
من طرف ساحرة الشرق السبت أبريل 11, 2015 10:56 am

» لماذا لا نقبل النصيحة كبرياء ام ماذا
من طرف سموحة السبت أبريل 11, 2015 9:03 am

» نقاط من أعماق حياتنا
من طرف سموحة السبت أبريل 11, 2015 9:02 am

» •.♥.• عندمــا يغــيب الرجــل مـن حيــاة المــرأة •.♥.•
من طرف سموحة السبت أبريل 11, 2015 9:02 am

» اقتل هؤلاء الخمسه لتعيش بسعاده
من طرف سموحة السبت أبريل 11, 2015 9:01 am

» كل أنسان له أ حساس
من طرف سموحة السبت أبريل 11, 2015 9:00 am

» هل الانسان اكثر غدر من البحر
من طرف سموحة السبت أبريل 11, 2015 9:00 am

» hiiiiiiiiiii
من طرف سموحة الجمعة أبريل 10, 2015 7:34 pm

» مرحبا انا جديدة
من طرف سموحة الجمعة أبريل 10, 2015 7:33 pm

» أسرار عبقرية شكسبير وآينشتاين
من طرف سموحة الجمعة أبريل 10, 2015 7:32 pm

» كارل ماركس Karl Marx
من طرف سموحة الجمعة أبريل 10, 2015 7:31 pm

» جابر بن حيان
من طرف سموحة الجمعة أبريل 10, 2015 7:31 pm

» الفريد نوبل
من طرف سموحة الجمعة أبريل 10, 2015 7:31 pm

» مشجعات ريال مدريد و برشلونا
من طرف Rania الجمعة أبريل 10, 2015 7:27 pm

» MBC2 تعرض أفضل 9 أفلام رعب
من طرف Rania الجمعة أبريل 10, 2015 7:26 pm

» دنيا بطمة تخسر لقب Arab Idol وتربح سيارة "كورفيت"
من طرف Rania الجمعة أبريل 10, 2015 7:26 pm

» على mbc اقوى افلام القوى الخارقة
من طرف Rania الجمعة أبريل 10, 2015 7:26 pm

» قنوات MBC جديد
من طرف Rania الجمعة أبريل 10, 2015 7:25 pm

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 22 بتاريخ الجمعة فبراير 24, 2012 3:03 am
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


السعادة الحقيقية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

السعادة الحقيقية

مُساهمة من طرف وردة شتاء في الأربعاء مارس 14, 2012 12:54 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


السعادة ذلك الاسم الذي طالما تمنيناه في حياتنا ...

كلنا نرجوه كنجمة تضيء سماءنا ...

كلمة صغيرة بحروفها ...

كبيرة في معانيها ...

السعادة شمس تشرق في حياتنا...

فتجعلنا نولد من جديد ...

وتلون حياتنا بالوان العيد ...

فما أجمل ذلك اليوم السعيد ...

فالسعادة امنية الكبير والصغير ...

بل حلم الغني والفقير ...

فهذا سعادته في وظيفة مرموقة ...

وآخر سعادته في المال فله نفسه مشتاقه ...

لا أدري كل له معنى للسعادة ...

فيامن تريد السعادة وتنشدها ...

تنظر حولك وتتخبط فلا تجدها ...

داوم على الدعاء لك وللغير ...

واستبشر بعدها بالرزق والخير ...

ازرع البسمة من حولك ...

لاتكن مهتما فقط بنفسك ...

اجعل دينك واعمالك الصالحة أكبر همك ...

وتأكد ان السعادة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]...

ليست بذلك اللبس الفتان ...

وليست بالسفر الى ذلك المكان ...

وليست بجمع المال ...و ألجمال ...

السعادة في نظري قرب من ربي ...

خشوع في قلبي ...

قرأن ينير الدروب ...

أذكار أرددها فبذكر الله تطمئن القلوب ...

فالسعادة هي هناك في قلبك ...

بحسن ظنك بالله وإيمانك ...

اجعل قلبك واحة خضراء ...

تتسع لكل شيء واي شيء كالفضاء ...

حتى وان واجهت عدوك اقتله بالخلق النبيل ...

وعلمه أن الحياة ليست بالاختلاف والتقليل ...

كن دائما كالجبل الشامخ ...

عش مرتاحا سعيدا ثابت الخطى راسخ ...

فلتملأ حياتك قوة وإرادة ...

نمي قدراتك ... حاور أصحابك ...

فلتجعل ثقافتك في زيادة ...

ادخل السرور على الفقراء ...

رز المريض واطعم المحتاج ...

ولكن اياك ان تنتظر الثناء ...

أو تبتغي بذلك الرياء ...


تذكر المثل القائل ...

عندما نعيش لأنفسنا تصبح الحياة قصيرة جدا ...

وعندما نعيشها للآخرين تمتد حياتنا لما بعد أعمارنا ...


وفي النهاية السعادة إيمان ويقين ...

وقناعة في النفس فالقناعة كنز ثمين ...


أخيرا

سعادتي في إيماني ... وإيماني في قلبي ... وقلبي ليس فيه غير الله ...
avatar
وردة شتاء
عضو صاعد
عضو صاعد

الجنس : انثى عدد المساهمات : 291
الــنــقـــاط : 11221
السٌّمعَة : 20
الأوســـمــة


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ




معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: السعادة الحقيقية

مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء مارس 14, 2012 7:16 pm

شكرا وردة على كلامك الجميل

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
in the night in the dark there is a shadow in my hart
avatar
Admin
THE BOSS
THE BOSS

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 1409
الــنــقـــاط : 14260
السٌّمعَة : 18
الأوسمة :



معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://stars.ibda3.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: السعادة الحقيقية

مُساهمة من طرف E.Mad في السبت مارس 17, 2012 9:41 pm

شكرا و بارك الله فيكي
avatar
E.Mad
عضو صاعد
عضو صاعد

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 202
الــنــقـــاط : 11226
السٌّمعَة : 10
الأوســـمــة [img][/img]
[img][/img]

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى