Winter Lights
اهلا بك زائرنا الكريم

اضغط على زر التسجيل و سيصلك رسالة تفعيل الى الايميل الذي وضعته لدى تسجيلك
اضغط على الرابط الذي بالرسالة حتى يتم التفعيل
و أهلا و سهلا
نوفمبر 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
2627282930  

اليومية اليومية

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin
 
lena
 
AYA
 
R.Fury
 
the Eagle
 
وردة شتاء
 
Mara7
 
Ahmad Fares
 
Rania
 
E.Mad
 

المواضيع الأخيرة
» يهم أحب الى إليك
من طرف 3abody الإثنين أبريل 20, 2015 5:00 pm

» رن جوالك بالغلط رقم غريب...
من طرف 3abody الإثنين أبريل 20, 2015 4:58 pm

» --- الغيرة ---
من طرف 3abody الإثنين أبريل 20, 2015 4:56 pm

» الإعجاز في القرآن الكريم
من طرف سموحة السبت أبريل 11, 2015 3:26 pm

» الفتن
من طرف سموحة السبت أبريل 11, 2015 3:26 pm

» وحدة الأمة الإسلامية
من طرف سموحة السبت أبريل 11, 2015 3:25 pm

» الخشوع في الصلاة
من طرف سموحة السبت أبريل 11, 2015 3:25 pm

» حكم الاستماع للاغاني
من طرف سموحة السبت أبريل 11, 2015 3:25 pm

» تقدير المعلّم والعلماء
من طرف سموحة السبت أبريل 11, 2015 3:25 pm

» الدعاء عند سماع الرعد
من طرف سموحة السبت أبريل 11, 2015 3:24 pm

» سبع يجري للعبد أجرهن وهو في قبره بعد موته
من طرف سموحة السبت أبريل 11, 2015 3:24 pm

» وَصْلِ صفِّ الصلاة
من طرف سموحة السبت أبريل 11, 2015 3:24 pm

» يُغبطهم النبيون والشهداء
من طرف سموحة السبت أبريل 11, 2015 3:24 pm

» كيف تطرد الجن
من طرف سموحة السبت أبريل 11, 2015 3:23 pm

» ويدرؤون بالحسنة السيئة
من طرف سموحة السبت أبريل 11, 2015 3:23 pm

» لعبة المستحيلاااات ..
من طرف ساحرة الشرق السبت أبريل 11, 2015 10:56 am

» لماذا لا نقبل النصيحة كبرياء ام ماذا
من طرف سموحة السبت أبريل 11, 2015 9:03 am

» نقاط من أعماق حياتنا
من طرف سموحة السبت أبريل 11, 2015 9:02 am

» •.♥.• عندمــا يغــيب الرجــل مـن حيــاة المــرأة •.♥.•
من طرف سموحة السبت أبريل 11, 2015 9:02 am

» اقتل هؤلاء الخمسه لتعيش بسعاده
من طرف سموحة السبت أبريل 11, 2015 9:01 am

» كل أنسان له أ حساس
من طرف سموحة السبت أبريل 11, 2015 9:00 am

» هل الانسان اكثر غدر من البحر
من طرف سموحة السبت أبريل 11, 2015 9:00 am

» hiiiiiiiiiii
من طرف سموحة الجمعة أبريل 10, 2015 7:34 pm

» مرحبا انا جديدة
من طرف سموحة الجمعة أبريل 10, 2015 7:33 pm

» أسرار عبقرية شكسبير وآينشتاين
من طرف سموحة الجمعة أبريل 10, 2015 7:32 pm

» كارل ماركس Karl Marx
من طرف سموحة الجمعة أبريل 10, 2015 7:31 pm

» جابر بن حيان
من طرف سموحة الجمعة أبريل 10, 2015 7:31 pm

» الفريد نوبل
من طرف سموحة الجمعة أبريل 10, 2015 7:31 pm

» مشجعات ريال مدريد و برشلونا
من طرف Rania الجمعة أبريل 10, 2015 7:27 pm

» MBC2 تعرض أفضل 9 أفلام رعب
من طرف Rania الجمعة أبريل 10, 2015 7:26 pm

» دنيا بطمة تخسر لقب Arab Idol وتربح سيارة "كورفيت"
من طرف Rania الجمعة أبريل 10, 2015 7:26 pm

» على mbc اقوى افلام القوى الخارقة
من طرف Rania الجمعة أبريل 10, 2015 7:26 pm

» قنوات MBC جديد
من طرف Rania الجمعة أبريل 10, 2015 7:25 pm

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 22 بتاريخ الجمعة فبراير 24, 2012 3:03 am
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


رواية انا لك ج3

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رواية انا لك ج3

مُساهمة من طرف Admin في الجمعة نوفمبر 25, 2011 8:08 am

جدتها تقاطع افكارها
ماري :ملاك هل أنت علي مايرام ؟
ملاك:نعم0أنا بخير
ماري :من ذاك الشاب الوسيم الذي كنت معه
ملاك (مشتته):ذاك الإستاذ بدر
ماري:صدق إحساسي
لقد كان ذالك واضحا عليك
ملاك:كيف كان واضحا ؟
ماري :اه اذاألم تلاحظي ذلك
من مشيتك الثقيلة ومن فكرك المشتت
من السبب أنا أم بدر ؟انتبهي على نفسك وعلى بدر فأنه جدير بك
ملاك:لقد قال لي انه معجب بي ,ولكن هل كان يقصد ذلك أم أنه من باب المجاملة

ماري(ضاحكة):من باب المجاملة ,اذا لم تشاهدي عيناه
ملاك :جدتي ماذا تقصدين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماري (وهي ممسكة بكتف ملاك بلمسة حانية ):بعيون بدر تسطتعين الولوج بعالمه
فاعذريني فانالم اشاهده الا من قبل قليل,احسست انه يحبك بجنون فعيناه لم
تفارقك احس أنه الرجل المحيط
ملاك(ضاحكة):ماذا تقصدين بالرجل المحيط؟
ماري :انه يريد ان يحتويك مثلما يحتوي المحيط الثروات
ولكن انتبهي ان يغرقك
ملاك (بنظرات مستغربه ):كيف؟؟ انت هكذا تخفينني من ان اتقرب منه!!!
ماري:لاتهتمي بكلام عجوز حمقاء مثلي ,فقط اتبعيي قلبك
المهم عرفيني به
واتجهوا صوب بدر
ملاك:استاذبدر اعرفك بجدتي ماري تومسون
بدر :اهلا
ماري مدت يدها :تشرفت بمعرفتك
بدر:انا ايضا
وناده عبدالله ان يجلس معه مع رجال الاعمال
بدر :استميحكم عذرا
ماري :لاعليك











عبدالله وبدر ومجموعة من رجال الاعمال العرب في نقاشات عن عالم المال
والاعمال


قاعدين بالصالة الداخلية
رجال الاعمال بهروا باسلوب بدر ونجاحاته على مستوى العالم
بدر مل من الاجتماعات حاس نفسه مخنوق من الي حواليه بس الي مصبره قرب ملاك
كل شوي يناظر فيها من بعيد يسترق الظر وده يقعد معها

يكلم نفسه سرحان يقلب اموره ملاك,سارة ,مسؤلية اعمال العائلة مشاريع
ووووووووووووووووووووووووو.....................
انا وين اهم شي انا اختار ياملاك يا سارة
اه منك ياقلبي ياكثر ماعذبتني معاك انا وين ياريت ان القدر يغير شوي والله
ان حياتي غير لما دخلتها ملاك صار لها طعم ثاني
اه ليتني عرفتك قبل املك على سارة
سارة الي الكل يشهدلها بالزين حتى انا !!
مافيه شي يعيبها الا نفسها المتعاليه
انا ليه ماختار وارتاح وان شاء الله يكتب فيه الخيرة
قلبي الي احسه بيطير من الفرح اذا شفتها احس انك حياتي ياملاك والله احبك
والله اموت فيك
والله ان دنيتي ماتسوى ياروح بدر وطوايف أهله
ياربي صبرني
عبدالله: بدر انت وينك؟؟!!!!!!!
بدر (بنفسه عند بنتك): لا موجود
عبدالله:فيك شي؟؟
بدر :لابس مشغول بمشروع ماخذ كثير منوقتي
عبدالله: مشروع جديد!!!!
بدر : إلا مشروع العمر
عبدالله:بدر انت عن اي مشروع اتكلم
بدر (حس بعمره زودها شوي ): لا بس مشروع بامريكا
عبدالله :الله يعينك صدق مشروع قوي الله يوفقكم فيه الا سمعنا ان معكم شريك
فيه
بدر : ايه معنا خالي سعد(ابو سارة )
عبدالله:يوه من زمان عن ابوعبدالعزيز خبري فيه من عشرين سنة
بدر : ايه حنا سوينا شراكة جديدة معاه وخلينا الاستثمارات مع بعض وكلها
صارت فوق راسي (يضحك)
عبدالله:خلك قوي مثل الوالد الله



جاء ناصر ومعاه الجوال الخاص
ناصر:طويل العمر اتصال لحضرتك
بدر:مين؟؟
ناصر : الاهل
بدر :عن اذنكم
عبدالله :لا خذراحتك
وقام عن الطاولة وبعد شوي
اخذ الجوال
الا صوت يطير العقل :ألووووووووو
بدر :هلا
سارة :اهلين اخيرا سمعنا صوتك
بدر :تتريقين حضرتك
ساره : لا بس قصدي انك ماكلمتني من الملكة
ممكن اعرف السبب؟؟؟
بدر : ساره انا موفاضي لسخافاتك
انا في اجتماع مهم وماعندي وقت
سارة(عصبت) :سوري اسفه ضيعت وقتك
بدر (انتبه على نفسه وتذكر امه لو تدري بمعاملته لسارة )
بدر : انا الي أسف ياعمري اتصالك جاء بوقت غلط
واسمحي لي
سارة:اوكي بس لازم اعرف وش الي ماخلاك تكلمني
بدر :امور العايلة كنك ماتعرفين
سارة :وهذا سبب يخليك تنساني
بدر :ماعاش من ينساك
سارة:تسلم طيب ابي اشوفك
بدر :انتي هالحين وينك ؟
سارة :بجنيف
بدر :ماكنتم بجوهانسبرغ
سارة :مهتم؟؟؟؟؟؟
بدر :وليه مااهتم
سارة:وانت وينك ؟
بدر: بدينا ماخذه دور الزوجة بالقوة
سارة :ليه موانا زوجتك؟؟
بدر :الا وعمري بعد طيب اني يمكن اشوفك بكره
سارة تمام
بدر :باي هالحين اناى مضطر اسكر
سارة :اوكي

بدر طفش ومل من المجامله
بس يداري سارة خايف انه يجرح شعورها وعشان مايزعل امه
مشى يتجول بانحاء القصر الريفي

ملاك لابسة معطف ثقيل ابيض ولافة الشال الابيض سرحت وقامت تتامل المناظر
الخلابة الي يطل عليها القصر الريفي منظر جبال الالب ساحر مع انه من بعيد
بس جنان
والجووووووووووو
بالمرة برد الدرجة تحت الصفر
ومعها وردة من باقة بدر
وساكته مادرت من كان وراها

بدر باسلوبه الساحر :تصدقين هذا المنظر ماينفوت لازم الواحد يتأمل فيه
ملاك(ارتبكت اكثر واكثر هذا الحب مايلعب......تحاول انها تبين انها قوية
ياجبل مايهزكك ريحخدودها مورده ماتدري من بدر والامن البرد):صحيح كلامك
استاذ بدر
بدر :ياريت تناديني بدر بدون رسميات
ملاك :اوكي بدر
بدر:ايه كذا زين
ملاك:عندي سؤال اذا ماعندك مانع
بدر :اتفضلي انا كلي لك
ملاك :سوري على الفضول بس
بدر :لافضول ولاهم يحزنون وانا راح اسالك بعد يعني وحده بوحده
ملاك ابتسمت وبان الجمال الملائكي وبدر مفهي!!!!!!!!!!1
ملاك:تكلم عن نفسك انت هالسنه على مجلة التايمز حصلت المرتبة الاولى على
مستوى رجال الاعمال الشباب على مستوى العالم اكيد ماجاء من فراغ
بدر:او خبرة 12سنة ماجت بالساهل ماعطيتت نفسي وقت اهتم بنفسي حتى السفر
للاستجمام يكون فيه مناقصة
ملاك:يوه انت مثل بابا دايم اجتماعات منبعد ماماتت ماما صار انسان ثاني
بدر :يعني شلون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ملاك:اهتمامه فيني مبالغ فيه مايقصر علي بشئ بس وفته كله بالشغل
بدر :يمكن ينسي نفسه موت امك
ملاك:يوه اشغلتك بمشاكلي
بدر :لايهمك انا كذا مستانس ,بس الي مستغربه انولهجتك سعودية بالمره انا
الي اعرفه انك عايشه ببريطانيا كل حياتك
ملاك:اوه حتى انت لاحظت الشئ الوحيد الي ماتعرفه اني عشت بالسعودية لين
عمر15سنةواتكلم بلهجة نجدي ممتازة
بدر:لاه صدق عطيني مثال
ملاك :لبية ,سم طال عمرك
ملاك انتبهت انها مصختها شوي ماباقي الاتقوله يابعد كبدي
سكتت
بدر :كملي وش فيك سكتي !
ملاك :...........
بدر :قولي يابعد طوايف هلي
ملاك بصوت طفولي :يابعد طوايف هلي
بدر :ياحلوالكلمة منك وياحلوك كل على بعضك
ملاك :.............
بدر :ودي اقولك شئ بس اوعديني انك تسمعبني للآخر
ملاك:سم,راح اسمعك
بدر: اسمحي لي على جرئتي,لكن انتي بالنسبة لي غيرتي الدنيا
ملاك :كيف يعني
بدر: يعني انا احبك
ملاك (بلعت لسانها):............
بدر (شكلي زودت العيار شوي وفيني كني مراهق مايتحكم بلسانه):آسف ملاك
ملاك :...............
بدر :ملاك فيك شئ ؟؟؟؟؟؟
ملاك : لابس ماتوقعت انك تقولي هالكلام انا بنت عايلة وناس ولايكون على
بالك اني نصفي اجنبي تتساهل معي كل شئ الا هالامور اذا نت تبيني اطلبني من
ابوي
بدر (سكت واعجب بردها الي ماكان متوقعه :اذا طلبتك راح توافقين ؟
ملاك(صدق اني سخيفة الرجال يقول احبك وانا اقط وجهي واقول اخطبني ):بدر انا
أنا آسفه قليت ادبي معاك
بدر :بس انتي كبرتي بعيني واعذريني على اسلوبي معاك
ملاك : انا الي اعذرني على
قاطعها :انا لوادري انك توافقين من بكرة خطبتك
ملاك:انا..انا
بدر قرب منها اكثر وملاك تدور ماتلقها بموقف من قلب لا تحسد عليه
بدر يستنى يسمع الاجابه
ماركو يدور على ملاك له نص ساعة وهو يدورها
ماركو: Angelina اين انتي ؟؟
جدها جاء بوقت مناسب وناظر ببدر وسال ملاك :لم تعرفيني بلاستاذ؟
ملاك مرتبكة :الاستاذ بدر من السعودية
ماركو مديده يسلم
بدر:مرحبا
ماركو:سعدت بالتعرف عليك
بدر:وأنا أسعد

راحت ملاك مع جدها وخلت بدر بحيرة وصدمة من ردها القوي
الي خلاه يقرر انه يترك سارة ويخطب ملاك من ابوها لما يجون السعودية
عدت الحفلة على خير ملاك تحاول انها تتجنب بدر بس ماتمنع نفسها انها تلمحه
بنظرات بريئة
وبدر الي عرف ردملاك انها بنت متعلقة فيه وماراح يندم انه في يوم راح يحارب
اهله من اجل حبه لملاك


ياترىماذا سيحدث
ياترى هل تجري الرياح بما لاتشتهي السفن أم لا؟؟؟؟

بعد الحفلة
الساعة الثالثة الا ربع صباحا
ملاك تتقلب بسريرها ماقدرت تنام كلامها لبدر وردة فعلها الغير متوقعة
كلامها عن الخطبة !!! الي ماتدري شلون طلع منها الكلام ملاك بنفسها تعرف هل
هي بداية حب
والا نهايتها ؟؟
ملاك بنفسها :أنا ليش قلت له تعال اخطبني
وبعدين اهو جاد بالخطبة معقوله اتزوج واترك الشركة أخخخخخ افكر بالشركة
وانا راح اتزوج بدر الملياردير الي بس اعرف عنه اسم وش كثر يملك
آه منك من عرفتك وانا عايشة ومو عايشه مع الناس وروحي معاك
وجات في بالها صديقتها مها :انا ليه ما أكلمها اشارورها عن الموضوع
مسكت جوالها الاى فون ودقت على مها
دقت مرة مرتين ثلاث ماترد نست انها الفجر
حطت الجوال على الكومدينو
وغمضت عيونها تبي ترتاح من التفكير


صحت ملوكة على صوت الجوال
فتحت عيونها بالقوة :منو الي داق علي هالوقت مسكت الجوال وناظرت بالساعة
الا 10الصباح
الا المتصلة مها ملاك :ألووووووووووو
وينك حبيبتي
مهابصوت بارد:?hi ,how are you
ملاك :?hi,are you fine
مهاتبكي :الحقيني ابوي درى بعلاقتي بجاك "طبعا جاك بريطاني زميل ساره
بالجامعة مها مجنونة بجاك طبعا نست نفسها
ودينها على بالها اهلها لودروا عادي free
لكن لما درى ابوها مع انهم عايشين ببريطانيا 25سنة لكن العادات والاصول فوق
كل شئ ,ضربها وحرمها من الخرجة والطلعة
حتى الجوال حرمها منه بس علي سوته "أقل شئ يتصرفه هذا التصرف " طبعا كانت
مها بموقف لاتحسد عليه
في مطعم من مطاعم لندن
بعد ماخلصت مها من الاكل طلب منها جاك انهم يرقصون على أغنية اهداها لمها
ومها ناسية نفسها ويرقصون سلو
مادرت الا امها وابوها بوجهها نست انو اليوم ذكرى زواجهم وطبعا كل العادة
يروحون لمطعم رومانتك
وتفاجأ ابومها بالوضعيه الي كانوا فيها جاك ضام مها بكل رومانسية "وقحة"
ومنسجمين على الاغنيه وقاعد يبوس رقبة مها الي مستمتعة بها لشئ
جاء ابوها وسحبه من احضان جاك بكل هدؤ طبعا ابوها "محمد50 سنة رئيس شركة
كان شبابي شوي وfreeبس كان بموقف صعب"

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
in the night in the dark there is a shadow in my hart
avatar
Admin
THE BOSS
THE BOSS

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 1409
الــنــقـــاط : 14420
السٌّمعَة : 18
الأوسمة :



معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://stars.ibda3.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رواية انا لك ج3

مُساهمة من طرف E.Mad في الأربعاء مارس 07, 2012 3:48 am

شكرا الك يا أدمن
avatar
E.Mad
عضو صاعد
عضو صاعد

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 202
الــنــقـــاط : 11386
السٌّمعَة : 10
الأوســـمــة [img][/img]
[img][/img]

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى