Winter Lights
اهلا بك زائرنا الكريم

اضغط على زر التسجيل و سيصلك رسالة تفعيل الى الايميل الذي وضعته لدى تسجيلك
اضغط على الرابط الذي بالرسالة حتى يتم التفعيل
و أهلا و سهلا
نوفمبر 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
2627282930  

اليومية اليومية

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin
 
lena
 
AYA
 
R.Fury
 
the Eagle
 
وردة شتاء
 
Mara7
 
Ahmad Fares
 
Rania
 
E.Mad
 

المواضيع الأخيرة
» يهم أحب الى إليك
من طرف 3abody الإثنين أبريل 20, 2015 5:00 pm

» رن جوالك بالغلط رقم غريب...
من طرف 3abody الإثنين أبريل 20, 2015 4:58 pm

» --- الغيرة ---
من طرف 3abody الإثنين أبريل 20, 2015 4:56 pm

» الإعجاز في القرآن الكريم
من طرف سموحة السبت أبريل 11, 2015 3:26 pm

» الفتن
من طرف سموحة السبت أبريل 11, 2015 3:26 pm

» وحدة الأمة الإسلامية
من طرف سموحة السبت أبريل 11, 2015 3:25 pm

» الخشوع في الصلاة
من طرف سموحة السبت أبريل 11, 2015 3:25 pm

» حكم الاستماع للاغاني
من طرف سموحة السبت أبريل 11, 2015 3:25 pm

» تقدير المعلّم والعلماء
من طرف سموحة السبت أبريل 11, 2015 3:25 pm

» الدعاء عند سماع الرعد
من طرف سموحة السبت أبريل 11, 2015 3:24 pm

» سبع يجري للعبد أجرهن وهو في قبره بعد موته
من طرف سموحة السبت أبريل 11, 2015 3:24 pm

» وَصْلِ صفِّ الصلاة
من طرف سموحة السبت أبريل 11, 2015 3:24 pm

» يُغبطهم النبيون والشهداء
من طرف سموحة السبت أبريل 11, 2015 3:24 pm

» كيف تطرد الجن
من طرف سموحة السبت أبريل 11, 2015 3:23 pm

» ويدرؤون بالحسنة السيئة
من طرف سموحة السبت أبريل 11, 2015 3:23 pm

» لعبة المستحيلاااات ..
من طرف ساحرة الشرق السبت أبريل 11, 2015 10:56 am

» لماذا لا نقبل النصيحة كبرياء ام ماذا
من طرف سموحة السبت أبريل 11, 2015 9:03 am

» نقاط من أعماق حياتنا
من طرف سموحة السبت أبريل 11, 2015 9:02 am

» •.♥.• عندمــا يغــيب الرجــل مـن حيــاة المــرأة •.♥.•
من طرف سموحة السبت أبريل 11, 2015 9:02 am

» اقتل هؤلاء الخمسه لتعيش بسعاده
من طرف سموحة السبت أبريل 11, 2015 9:01 am

» كل أنسان له أ حساس
من طرف سموحة السبت أبريل 11, 2015 9:00 am

» هل الانسان اكثر غدر من البحر
من طرف سموحة السبت أبريل 11, 2015 9:00 am

» hiiiiiiiiiii
من طرف سموحة الجمعة أبريل 10, 2015 7:34 pm

» مرحبا انا جديدة
من طرف سموحة الجمعة أبريل 10, 2015 7:33 pm

» أسرار عبقرية شكسبير وآينشتاين
من طرف سموحة الجمعة أبريل 10, 2015 7:32 pm

» كارل ماركس Karl Marx
من طرف سموحة الجمعة أبريل 10, 2015 7:31 pm

» جابر بن حيان
من طرف سموحة الجمعة أبريل 10, 2015 7:31 pm

» الفريد نوبل
من طرف سموحة الجمعة أبريل 10, 2015 7:31 pm

» مشجعات ريال مدريد و برشلونا
من طرف Rania الجمعة أبريل 10, 2015 7:27 pm

» MBC2 تعرض أفضل 9 أفلام رعب
من طرف Rania الجمعة أبريل 10, 2015 7:26 pm

» دنيا بطمة تخسر لقب Arab Idol وتربح سيارة "كورفيت"
من طرف Rania الجمعة أبريل 10, 2015 7:26 pm

» على mbc اقوى افلام القوى الخارقة
من طرف Rania الجمعة أبريل 10, 2015 7:26 pm

» قنوات MBC جديد
من طرف Rania الجمعة أبريل 10, 2015 7:25 pm

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 22 بتاريخ الجمعة فبراير 24, 2012 3:03 am
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


رواية انا لك ج 5

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رواية انا لك ج 5

مُساهمة من طرف Admin في الجمعة نوفمبر 25, 2011 8:11 am



ي مكان آخر وعلى متن القطار بمقصورة v.i.p
الي كان بدر مستقله على اساس يقابل سارة بجنيف
بدر سرحان وشلون يبدأمع سارة
وشلون ينهي علاقته فيها



هل يختار قلبه والايختار عقله وهو متردد وحب ملاك كل ماوهو يكبر بداخله
معقوله يابدر تحب عل كثر ما قابلت حريم ولاوحده اخذت الحيز الي اخذتية
ياملاك

ناصر :طويل العمر فيه شئ مضايق حضرتك
بدر :لا بس امور عائلية
ناصر :مطلوب مني شئ اسويه
بدر :لا بس طبعا انت عارف انا بنرجع الرياض بعد بكره
ناصر :ايه ياطويل العمر
بدر :الهدية الي طلبتها وصلتوها
ناصر :ايه ياطويل العمر مثل نا امرت
بدر: تمام
الهدية عبارة عن دبلةمن كارتييه مع وردة جوري داخل قفص ذهبي مع ورقة مكتوب
هل تقبلين قلبي سجين عندك
طبعا الهدية لملاك



دخلت ايمي ومعها صندوق احمر مغلف بعناية
ملاك توها ماخذه شور ولابسة الروب وتنشف شعرها
تفجأت لما شافت الصندوق الي يدل على الذوق الراقي
وزادت صدمتها لما شافت الي داخل العلبة
وطبعا بدركان كاتب رقمه على الورقة وتحته "انا بانتظار ردك "

ملاك اخذت جوالها ودقت عليه




ناصر :الوو
ملاك استغربت الصوت :الو معي الاستاذ بدر
ناصر :من اقوله
ملاك:ملاك بنت عبدالله


مد ناصر الجوال
ناصر :طويل العمر اتصال
بدر :مين
ناصر :الانسة ملاك
بدر ابتسم واخذ الجوال
ملاك بصوتها الطفولي :الووووو
بدر :هلا وصلتك الهدية
ملاك:ايه
بدر :وش ردك
ملاك :تسمعه لما تكلم ابوي
وسكرت الخط
الحركة ذي استفزت بدر اول مره احد يسكر الخط بوجهه
بس عجبته

بدرضحك بنفسه : شكلها عنيدة ويبي لها تليين راس
بس عشان عين تكرم مدينه
وسرح بملاك وامور كثيرة مشغلته
ماانتبه الا وهم واصلين لجنيف
راح للفندق الي فيه سارة

اتصل على سارة علشان تجهز نفسها تطلع معها
بدر:الو
سارة :هلا
بدر:جاهزة
سارة:ايه
بدر:OK,انا باللوبي تحت استناك
سارة :نازله لك


ساره بطلتها الوااااااااااو
بمظرها الكلاس والراقي لابسة طقم اسود برمادي لامع جاكيت وبانطلون من شانيل

بس بصراحة ماتنافس ملاك بالنعومة
والاناقة
تحس سارة OVER شوي


بدر قاعد على الكرسي حاط رجل على رجل


طول وهو ينتظر
الاوسارة شرفت مع مرافقاتها الثنتين
بدر:ماكنك طولتي شوي
سارة :سوري
بدر :وين حابة تروحين ؟
سارة :امممم عى هواك
رحوا لمطعم
واول ما تدخلوا الفندق الا الاتصال الي من السعودية
ناصر :طويل العمر اتصال من العائلة
بدر مستغرب :من
ناصر : اخوك تركي
بدر:هلا تركي
تركي بصوت مخنوق:هلا
بدر حس ان فيه شئ صاير قام عن الطاولة سارة استغربت ردة فعله
سارة:بدر صاير شئ ؟؟
بدر أشارلها تسكت
بدر :تركي وش فيك ,صوتك موب عاجبني؟
تركي يبكي :خالي ابو عبدالعزيز
بدر :وش فيه؟؟؟؟
تركي :توفى قبل ساعةجاته ازمة قلبية ونقلوه المستشفى بس ربك اخذ امانته قبل
لايوصل المستشفى
بدر :لاحول ولا قوة الابالله, طيب امي جاها خبر
تركي :ايه وهي بالحيل متاثره الله يعافيك بغيتك تجي وتبلغ اهله
بدر :وعبدالعزيز درى ؟؟
تركي :ايه ,وجاي من امريكا اليوم
بدر : طيب انتبه على امي انا راجع اليوم ان شاء الله
تركي:تامر بشئ
بدر:سلامتك بس مثل ماوصيتك
تركي:مع السلامة
بدر: مع السلامة


سارة كانت حاسة بشئ جاء يمها بدر
بدر :سارة خلينا نطلع السويت تبعك
سارة :ورا؟؟؟؟؟
بدر :لا بس انا تعبت وابي نطلع
سارة :طيب انا ودي اغير جو مليت
بدر :اقول خلينا نطلع يكون احسن
سارةرافعة خشمها :تبي تطلع اطلع بلحالك ماني بطالعة معك
بدر ماسك اعصابه قام وقرب منها وسحبها بكل قوة :امشي وانتي ساكتة
استغربت منه الحركة هو عارف لودرت ان ابوها مات تفضحه بصياحها
لكن بحركة استفزازية جرها وطلع للمصعد وراحواللسويت
دخلت وهي جنونها طالعة
سارة :ممكن اعرف الحركة السخيفة الي سويتها ليه ؟؟
بدر : ما السخيفة الانتي !!!
وبصوته الي يخليها ترجف من الخوف :اقول لايكثر
واسكتي احسن لي ولك
سارة مدت بوزها مستغربة ومسوية عمرها زعلانة
بدر بكل هدؤ :ابوك
سارة مستغربة :وش فيه ؟
بدر :يطلبك الحل
سارة :ماااااااااااات
ويالله سمعتها جوجو وجت تركض وضمتها
سارةخلت السويت مناحة بدر تضايق طلع وخلاها
وبلغ رئيسة الخدم انهم يتجهزون بعد 4ساعات عشان راجعين السعودية





وبعد اربع ساعات سافروا سارة واختها جوجو ومرافقاتها بطيارة بدر الخاصة




ملاك وابوها كانوا اليوم مقررين يرجعون السعودية راح يجلسون فيها لمدة
5شهور ونقل اعماله بشكل جزئ للرياض
لان عبدالله له 3سنوات ماجاء للسعودية
عبدالله : ملاكي يالله يابابا ماصار وداع ترا كلها 5شهور وراجعين
ملالاك حاضنه جدتها وهي تبكي حاسة بأحساس غريب
ودها ماتفك جدتها
ماري :مابك صغيرتي ؟؟
ملاك :الا تريدين الذهاب معي
ماري : انا لاارغب بالسفر هناك تعرفين انني لاأجد القبول هناك
ملاك :ولكن
ماري قاطعتها: لاعليك انا سوف ابقى هنا برفقة جدك ونيكولا ,وربما ازورك
بالسعودية
ملاك :أتعدينني بذلك
ماري : نعم اعدك
ملاك حضنتها
وجاء ماركو ونيكولا ودعتهم ودموعها ماتوقف حاسه بشئ غريب
حست انه بتفقدهم
كيف ماتدري !!!!!!!!!!
مشت هي وايمي طبعا ايمي ماتفارق ملاك وعدد من الخدم






بالطائرة اعلن الكابتن عن وصولهم لأرض الرياض
نادت ملاك على ايمي انها تجيب عبايتها قامت ولبست عباية كتف باكمام فرنسية
واسعة
مطرزة باللون الليلكي
اول مانزلت لفت الطرحة وحطتها على وجهها ,ايمي بعد لبست العباية وحطت
الطرحة على اكتافها
بالطائرة اعلن الكابتن عن وصولهم لأرض الرياض
نادت ملاك على ايمي انها تجيب عبايتها قامت ولبست عباية كتف باكمام فرنسية
واسعة
مطرزة باللون الليلكي
اول مانزلت لفت الطرحة وحطتها على وجهها ,ايمي بعد لبست العباية وحطت
الطرحة على اكتافها
كان عبدالعزيز هو الي مستقبلهم للمطار
سلم على عبدالله وجات ملاك باحضانه :اشتقت لك كثير عمو
عبدالعزيز :وانا اكثر
نزلوا الخدم وايمي
واتجهوا للسيارتهم البنتلي والخدم للسيارات الاخرى الخاصة بهم
متوجهين لارقى احياء الرياض
الي ماتسكنه الا الطبقات المخملية وكبار رجال الاعمال




في القصر الكبير لام عبدالله او بالاحرى ام محمد
مسوين استقبال كبير اتجمعت العائلة كلها
عائلة محمد57 سنه كل همه المال والاعمال ماعنده وقت يحب المال بشكل موطبيعي

"زوجته هدى "48سنه حلوة قصيرة شوي مليانه ماأحد يطيقها من اهل زوجها شايفة
نفسها ومتكبرة لأبعد حد
ومعها بنتها ربى 22سنه جامعة الملك سعودرابع سنه انجليزي
و رنا18 ثانوية عامه
البنات عكس امهم عسولات وجميلات الي يشوفهم يقول موخوات ربى بيضاء طويلة
بشعربني فيها شوي من ايفا لانغوريا
ورنا حنطية بشعر اسود فيها من بنلوبي كروز
والكل يمدح فيهم وعندها ولدها عمر 30 سنة طبيب اسمرني مملوح وسيم
بسكسوكةعريضة وانسان غامض!!
نورة
47 سنه تنحط على الجرح يبرا تموت بملاك عندها ولدين لان زوجها توفى وهوشباب

بس هي عن عشرين رجال ربت عيالها احسن تربية
عندها خالد 32سنةطويل ابيض بسكسوكة سوداء ملامحه هادية
هوماسك شركة ابوه من مات بعدها انفصل عن شركة اعمامه ماشاء الله حبوب وطيب
والكل يمدح فيه
متزوج من بنت عمه رانيا 27سنة تجنن تهوس واوو عندهم سامر 1سنة
اخلاق وانيقة حيييييييييل ,فيصل 27سنة ذراع اخوه اليمين اسمراني يتشابهون
هووخالد كثييييييييييير
بدور "37 سنة بصراحة هي محايدة ماتحب احد ولاتكره احد على جمالها الرائع
واسلوبها الكلاس الاان ربي مارزقها باولاد فيها انكسار رهييييييييييب
عشانها انحرمت من كلمة ماما
زوجها ولد عمها حمد39ملتزم وهويحبها كثيييييييييير الانسان هذا من اول
ماتشوفه تحبه كريم ومعطاء لكن ماخفي اعظم؟؟؟؟
هاذي عايلة ملاك اسعودية
التناقض شي صعب والاصعب انك تعيش ببيئتين مختلفتين !!! لكن ذا بالنسبةلملاك
اهواكبر مشكله
لان عايلة ابوها معروفة وجدا محافظة !!
وملاك لازم تقدر وضعهم الاجتماعي بما ان عايلتهم معروفة
طبعا نسينا عبدالعزيز 36سنة صديق ملاك كان يزورها من وقت لثاني يحبها
بجنون اعزب مزيييييييييييييييون بقوة يشبه اخوه عبدالله كثير



بالصاله الرئيسية للنساء دخلت ملاك بخطوات ثقيلة خايفة من اهلها!!!!
معها ابوها الي كان ملاحظ ارتباكها الشديد وكان لابس ثوب وغتره كان مسكت
شالت الغطاء اول مادخلت (التناقض كريه صعب الواحد يتعامل بوجهين)
رفعت راسها وتحاول انها تمشي بكل ثقة خلفها ايمي الي اخذت العبايه ورتبتها
وعطتها للمرافقات
جدتها الي كانت تراقبها من بعيد تقيم عباية ملاك وطريقتها باللبس ملاك اول
مرة تلبس مستر
بهالشكل تنورة ميدي بنية وجاكيت بيج باكمام طويلة ومكشكشه باسلوب اسباني
بوت شاموا بني
طبعا لبسها كان من برادا حاولت انها تكون بسيطة قد ماتقدر
جاء عبدالله باس يد امه وراسها ولمت ولدها بحضن طويل
عبدالله :الله يخليك لي
الجدة :وش اخبارك يمه ؟
عبدالله :بخير جعلك بخير عساك ذخر لنا ياميمتي
عبدالله اشر لملاك انها تجي وتسلم عليها
تقدمت لجدتها وباست راسها ويدها جدتها عجبتها الحركة
الجدة :وش اخبارتس يابنتي ؟
ملاك: بخير الله يسلمك




وراح يسلم على نورة :هلا بالغالي وبنته ياهلا والله
عبدالله :هلا بك والله يام خالد عساك بخير
نورة :الحمدلله طمناعناك وعن اخبارك
عبدالله :الحمدلله بخير
ملاك جات تسلم العنود :ماشاء الله وش الحلا ؟
ملاك ابتسمت :تسلمين
وضمتها عمتها وسلم عبدالله على بدور وبنات اخوه محمد
جات ملاك تسلم عليهم كلهم اعجبوا بجمال ملاك الطاغي
الجدة : تعالي اقعدي جنبي

عبدالله قعد شوي مع امه واستأذن يروح لمجلس الرجال


ملاك كانت شبه خايفة من تعليقات جدتها الي تشوفها بعين الناقدمو بعين المحب
بس تحس بنظرات كلها حنان من جدتها وعمتها العنود
جات هدى وباسلوبها الغثيث :مرحبا
ملاك :هلا
هدى :وشلونك ياملاك؟
ملاك : بخير الله يسلمك
هدى :وشخبار ابوك عساه طيب
ملاك : الحمدلله
هدى :موناوي يتزوج ويجيب له ولد يشيل له اسمه ؟؟؟
ملاك :سكتت
نورة حست بثقالة دم هدى وتطفلها الزايد
انورة: ليه يدور على ولد وعنده ملاك عن 20 ولد ماشاء الله ه
الجدة :وليييييييييييه مايدور على زوجة عشان تجيبه يشيل اسمه وملاك مالها
الابيت رجلها
ملاك :ساكتة منقهرة
نورة :وش اخبارك ياعمري ؟
ملاك :طيبة
نورة :هاه عسى بس مرتاحه مع الشغل مع الوالد
ملاك :الحمدلله صح انها مسئولية لكن انا قايمه بشغلي على اكمل وجه
نورة:تعب صح ملوكتي ؟
ملاك :يعني موكل هذالله يعين
نورة انسانه رائعة حنونة وطييييييييييييييييييبة والكل يحبها ملامح الهادية
الي تحسس بالراحة
وابتسامتها الي ماتفارقها تخلي الواحد يحبها غصب""
بدور :مانتي ناوية تكملين ماستر ؟؟
ملاك :بالوقت الحالي ماأظن لكن اكيد اني ناوية اكمل
رانيا:بجد الماستر يبي اه تفرغ انا يوم كملته اخذ مني جهد وقت وكرهت عمري
على مابال خلصت الرساله
ملاك :كلامك صحيح
ربى :والله وحشتيييييييييييييني ياملاك
ملاك :وانتي اكثر
رنا:وانا دايم ارسللك على الايميل ماتردين
ملاك :والله مشغولة كثير الايام الي فاتت
رنا :وهذا سبب تنسينا
ملاك:حقك علي ياعمري
رنا:المهم انا عندي لك اخبار تجنن
ملاك :وشو؟
رنا :اقولك بعدين
الجدة نقاطعها :جدتس ورا ماجاتس معتس؟
ملاك :لا بس عندها ارتباطات وماقدرت تجي
الجدة :بدون نفس احسن
جات رئيسة الخدم عشان الاكل جهز وملاك تاكل بدون نفس

دخل عبدالله وعبدالعزيز
لمجلس الرجال وسلم على اخوه "محمد" وولده"عمر"
وسلم على حمد وفيصل وخالد
ويسأل عن الاخبار والاحوال وهو مشتاق
حمد: الا مادريتم عن سعد ال...."ابوعبدالعزيز
عبدالله :مين؟؟
محمد:ذا نسيب نايف ال..... ابو بدر
عبدالله : ايه عرفته وش فيه
حمد:يطلبك الحل مات قبل امس بنوبة قلبية
عبدالله:لاحول ولا قوة لا بالله
حمد:ماتبينا نروح للعزاء اليوم بعدصلاة العصر
محمد:خلها بوقت ثاني الرجال توه جاي من سفر خله يرتاح وبعدين يصير خير
عبدالله:لاهذا الواجب لازم اروح لهم اعزيهم الرجال ذا معرفة قديمة وان شاء
الله اروح لهم اليوم
بعد الصلاة
نادوا على الغداء وتغدوا وخلصوا المهم طلع عبدالله للجناح الخاص فيه يرتاح
والعصر يروح
للعزاء











_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
in the night in the dark there is a shadow in my hart
avatar
Admin
THE BOSS
THE BOSS

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 1409
الــنــقـــاط : 14420
السٌّمعَة : 18
الأوسمة :



معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://stars.ibda3.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رواية انا لك ج 5

مُساهمة من طرف E.Mad في الأربعاء مارس 07, 2012 3:46 am

شكرا الك يا أدمن
avatar
E.Mad
عضو صاعد
عضو صاعد

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 202
الــنــقـــاط : 11386
السٌّمعَة : 10
الأوســـمــة [img][/img]
[img][/img]

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى