Winter Lights
اهلا بك زائرنا الكريم

اضغط على زر التسجيل و سيصلك رسالة تفعيل الى الايميل الذي وضعته لدى تسجيلك
اضغط على الرابط الذي بالرسالة حتى يتم التفعيل
و أهلا و سهلا
نوفمبر 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
2627282930  

اليومية اليومية

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin
 
lena
 
AYA
 
R.Fury
 
the Eagle
 
وردة شتاء
 
Mara7
 
Ahmad Fares
 
Rania
 
E.Mad
 

المواضيع الأخيرة
» يهم أحب الى إليك
من طرف 3abody الإثنين أبريل 20, 2015 5:00 pm

» رن جوالك بالغلط رقم غريب...
من طرف 3abody الإثنين أبريل 20, 2015 4:58 pm

» --- الغيرة ---
من طرف 3abody الإثنين أبريل 20, 2015 4:56 pm

» الإعجاز في القرآن الكريم
من طرف سموحة السبت أبريل 11, 2015 3:26 pm

» الفتن
من طرف سموحة السبت أبريل 11, 2015 3:26 pm

» وحدة الأمة الإسلامية
من طرف سموحة السبت أبريل 11, 2015 3:25 pm

» الخشوع في الصلاة
من طرف سموحة السبت أبريل 11, 2015 3:25 pm

» حكم الاستماع للاغاني
من طرف سموحة السبت أبريل 11, 2015 3:25 pm

» تقدير المعلّم والعلماء
من طرف سموحة السبت أبريل 11, 2015 3:25 pm

» الدعاء عند سماع الرعد
من طرف سموحة السبت أبريل 11, 2015 3:24 pm

» سبع يجري للعبد أجرهن وهو في قبره بعد موته
من طرف سموحة السبت أبريل 11, 2015 3:24 pm

» وَصْلِ صفِّ الصلاة
من طرف سموحة السبت أبريل 11, 2015 3:24 pm

» يُغبطهم النبيون والشهداء
من طرف سموحة السبت أبريل 11, 2015 3:24 pm

» كيف تطرد الجن
من طرف سموحة السبت أبريل 11, 2015 3:23 pm

» ويدرؤون بالحسنة السيئة
من طرف سموحة السبت أبريل 11, 2015 3:23 pm

» لعبة المستحيلاااات ..
من طرف ساحرة الشرق السبت أبريل 11, 2015 10:56 am

» لماذا لا نقبل النصيحة كبرياء ام ماذا
من طرف سموحة السبت أبريل 11, 2015 9:03 am

» نقاط من أعماق حياتنا
من طرف سموحة السبت أبريل 11, 2015 9:02 am

» •.♥.• عندمــا يغــيب الرجــل مـن حيــاة المــرأة •.♥.•
من طرف سموحة السبت أبريل 11, 2015 9:02 am

» اقتل هؤلاء الخمسه لتعيش بسعاده
من طرف سموحة السبت أبريل 11, 2015 9:01 am

» كل أنسان له أ حساس
من طرف سموحة السبت أبريل 11, 2015 9:00 am

» هل الانسان اكثر غدر من البحر
من طرف سموحة السبت أبريل 11, 2015 9:00 am

» hiiiiiiiiiii
من طرف سموحة الجمعة أبريل 10, 2015 7:34 pm

» مرحبا انا جديدة
من طرف سموحة الجمعة أبريل 10, 2015 7:33 pm

» أسرار عبقرية شكسبير وآينشتاين
من طرف سموحة الجمعة أبريل 10, 2015 7:32 pm

» كارل ماركس Karl Marx
من طرف سموحة الجمعة أبريل 10, 2015 7:31 pm

» جابر بن حيان
من طرف سموحة الجمعة أبريل 10, 2015 7:31 pm

» الفريد نوبل
من طرف سموحة الجمعة أبريل 10, 2015 7:31 pm

» مشجعات ريال مدريد و برشلونا
من طرف Rania الجمعة أبريل 10, 2015 7:27 pm

» MBC2 تعرض أفضل 9 أفلام رعب
من طرف Rania الجمعة أبريل 10, 2015 7:26 pm

» دنيا بطمة تخسر لقب Arab Idol وتربح سيارة "كورفيت"
من طرف Rania الجمعة أبريل 10, 2015 7:26 pm

» على mbc اقوى افلام القوى الخارقة
من طرف Rania الجمعة أبريل 10, 2015 7:26 pm

» قنوات MBC جديد
من طرف Rania الجمعة أبريل 10, 2015 7:25 pm

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 22 بتاريخ الجمعة فبراير 24, 2012 3:03 am
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


لمحة عن الادب الالماني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

لمحة عن الادب الالماني

مُساهمة من طرف Admin في الجمعة نوفمبر 25, 2011 11:26 am


لَمْحَةٌ عامَّةٌ عنِ الأدَبِ الألمانيّ

الأدَبُ الألماني هو أدب الأمم الناطقة بالألمانية في وسط أوروبا، ويضم
آثاراً أدبيةً من ألمانيا والنمسا وسويسرا، ومن مناطق متاخمة مثـل الألزاس
وبوهيميا وسيليزيا. واللُّغَةُ التي كُتِبَ بها أغلب الأدب الألماني هي
اللغة الألمانية العليا، لغة جنوب ووسط ألمانيا. ويمكن تقسيم الأدب
الألماني إلى أربع فترات رئيسة، بناءً على تَغيُّراتٍ حدثتْ في اللغة
الألمانية العليا القديمة؛ والألمانية العليا الوسيطة؛ والألمانية العليا
الجديدة الأولى؛ والألمانية العليا الجديدة. وقد كان أول ازدهار للأدب
الألماني في عهد الألمانية العليا الوسيطة في القرن الثاني عشر؛ كما كان
لها عهد ذهبي آخر في القرن التاسع عشر في عهد أعظم كتابها (غوته). ويتميز
الأدب الألماني ببعده عن المركزية، ويحرص الأدباء والشعراء على تأكيد
فرديتهم ونفورهم من القواعد الأكاديمية المفروضة، وسعيهم إلى تصوير علاقة
الإنسان بخالقه وبالطبيعة التي تحيط به، وبظمئهم إلى المعرفة كما تُجَسِّدُ
في قصة (فاوست) التي قرأها الناس كتاباً شعبياً في عام 1587م ثم صاغ منها
(غوته) مسرحيته الشهيرة (فاوست)، وتناولها (توماس مان) في رواية (دكتور
فاوستوس).




الأدب الألماني المبكر:
ألَّفَتِ القبائلُ الألمانية التي نزحت إلى أوروبا الغربية قصائدها الوطنية
وقصصها عن أوثانها وأبطالها ونقلتها شفهياً من جيلٍ إلى آخَر. وبعد وَقْفِ
الهجرة تولَّتِ الأدْيِرَةُ والكُهَّانُ عملية التأليف والتعليم. غير أنه
لم يبق من هذه الأعمال سوى القليل مثل العمل الشعري الملحمي (هيليند) أي
(المُخلِّص) الذي لم يُعْرَفْ مُؤَلِّفُه.




العصر الذهبي الأول (1150-1250م):
كان الشعر الملحمي أكبر إسهام للأدب الألماني العالي الوسيط في هذه الفترة.
فقد كتب الفرسان ملاحم في الحب والفروسية. وتجول شعراء (المينيسينجر)
الذين كانوا يشبهون شعراء (التروبادور) الفرنسيين يغنون قصائد في الموضوعات
نفسها. ثم قام مؤلفون مجهولون بتسجيل حكايات ألمانية قديمة مثل أغنية
(عائلة النيبلونج) و(جودرين) اللتين تمجدان الشجاعة والولاء الألمانيين.
وقد تأثرت ملاحم البلاط بالأدب الفرنسي لأنها قلَّدت حكايات الملك (آرثر)
وفرسان المائدة المستديرة الإنجليزية التي انتقلت إلى ألمانيا عن طريق
فرنسا. ثم إن أدب هذه الفترة لابد من أنه تأثر بالأدب العربي والإسلامي عن
طريق الحملات الصليبية. وأشهر ملاحم هذه الفترة اثنتان: (هنري الفقير)
و(بارسيغال).



الفترة الانتقالية (1250-1750م):
تخلَّى فرسان العصر الذهبي الأول عن مركزهم القيادي الثقافي لأبناء الطبقة
المتوسطة واستُبدلت الواقعية بالمثالية الرومانسية. وقد صورت ملحمة (مائير
هلمبرشت) انحطاط عهد الفروسية، كما استُخدمت الخطابة على لسان الحيوان
لتعليم دروس عملية. وقد نالت ملحمة (الثعلب راينارد) الساخرة، ونوادر
(أيولينشبيبجل) شهرة كبيرة. كان القرن السادس عشر عصر النهضة الروحي للأدب
الألماني في مجالي العلوم الإنسانية والإصلاح الديني. وأشهر عمل أدبي في
هذه المرحلة هو (فلاح بوهيميا) لـ (جوهانز فون ساز)، كما حاول كُتَّاب
الحركة الإنسانية البحث في فلسفة تاريخ الرومان والإغريق القديم لإيجاد
مثالية إنسانية جديدة. وفي مجال الإصلاح الديني يكفي أن نذكر (مارتن لوثر)
الذي ترجم الإنجيل إلى الألمانية وكتب رسائل في ضرورة الإصلاح الديني.




العصر الذهبي الثاني (1750-1830م):
هُوَ عَصْرُ (غوته) في الأدب، و(كانط) في الفلسفة، وهو أهم عصور الأدب
الألماني كلها:
حركة التنوير:
أثَّرتْ حركة الإصلاح التي اجتاحت أوروبا في الأدب الألماني في القرن
الثامن عشر، وقد مَثَّلَها (ليسينج) الذي كان أول ناقد ألماني بمعنى
الكلمة. دعا (ليسينج) إلى المزج بين قيود التراث اليوناني وحماس (شكسبير)،
ومن أهم مسرحياته (ناتان الحكيم) التي دعا فيها إلى التسامح.




حركة العاصفة والتأكيد:
جاءت كَرَدِّ فِعْلٍ ضِدَّ الشكلية الفرنسية. وقد دعا كُتَّابُ هذه الحركة
إلى العودة إلى الطبيعة بدلاً من الحضارة، والأصالة بدلاً من التقليد؛
والدِّين بدلاً من السخرية؛ والعاطفة بدلاً من العادات الرسمية. وقد بدأ
كُلٌّ من (غوته) و(شيلر) مهنتَهُ ككاتب في حركة العاصفة والاندفاع. وقد
شَهِدتْ هذه الفترة مَوْلِدَ الجُزْءِ الأول من مسرحية (فاوست) التي بدأ
(غوته) كتابتها عام 1770م؛ ومسرحية (اللصوص) لـ (شيلر).




الحركة الرومانسية:
وُلِدَتِ الحركةُ الرومانسية الألمانية من حركة العاصفة والتأكيد، وكان
كِتابُ (غوته) (آلام فرتر) أول إنتاج الحركة الرومانسية؛ والكتاب يعكس ما
شعر به الكاتب من التشاؤم بعد غزو (نابليون) لألمانيا. وتشمل قائمة كُتَّاب
هذه الحركة أشهر الأسماء في الأدب الألماني مثل (الأخوين ويلهلم)
و(فريدريتش شليجل).




الأدب الألماني (1830-1890م):
كان الشباب الألماني مجموعة من الكُتَّاب المتطرفين الذين بدؤوا نشاطهم في
الثلاثينيات من القرن التاسع عشر الميلادي. وقد كتبوا مسرحياتٍ سياسيةً
غاضبةً وقِصصاً مُوَجَّهةً ضِدَّ سياسة الحكومة، ومن أبرز هؤلاء الكتاب
الشاعر (هايني هاينريتش) الذي يُعَدُّ واحداً مِنْ أعظم شعراء ألمانيا
الغنائيين. وكان للواقعية أهمية كبيرة في حركة الشباب الألماني، فقد ثار
الواقعيون ضد المبالغة في العواطف والرومانسية وعادوا إلى وصف الحياة بصورة
موضوعية. وكان (فريدريتش هابل) أبرز المسرحيين الواقعيين.




الأدب الألماني (1890-1945م):
تَخلَّتِ الواقعيةُ عن دورها للطبيعية بعد عام 1890م. وقد رَكَّزَتِ
الطبيعيةُ على الظُّلْمِ الاجتماعيِّ والجريمة وحالة الفقر ودور الوراثة في
التطور الإنساني. فقد كان (ماركس، وداروين، ونيتشه، وإبسن) من القوى
الفكرية التي أثَّرت في الحركة الطبيعية. وكانت مسرحية (النسَّاجون) لـ
(جرهارت هاوبتمان) أفضل ممثل للحركة الطبيعية. وبدلاً من التركيز على جروح
الحياة الدامية، رأت حركة أخرى هي الحركة الانطباعية العودة إلى التأكيد
على الأدب الجمالي والمثالي. وقد قدم (وماس مان) كاتب ألمانيا الانطباعي
الشهير شخصياتٍ حساسةً في رواية (الجبل السحري) وروايات مهمة أخرى. ومن
كتاب هذه الحركة المهمين أيضـاً (هيرمان هيسه) (1927م)، و(أرثور) الذي
عُرِف بتحليله للعواطف الإنسانية في القصص القصيرة والمسرحيات التي تناول
فيها الملكية القديمة. وقد نشأت التعبيرية أثناء الحرب العالمية الأولى
(1914-1918م)، وإنتاجها في مجمله له سمة الأحلام المزعجة؛ غير أنها تشترك
مع الحركة الطبيعية في هدف التركيز على التقدم الاجتماعي. وقد احْتَجَّتِ
الرواياتُ والمسرحيات التعبيرية على الظلم السياسي والاجتماعي. ويُعَدُّ
(فرانز كافكا) وهو كاتب تشيكي كتب بالألمانية من أعظم كتاب الحركة
التعبيرية. وقد كتب (كافكا) عن سعي الإنسانية إلى الله والعدالة في قصصه
القصيرة ورواياته مثل رواية القلعة. والاسم التعبيري الآخر اللامع هو
(بيرتولت برخت) المعروف بمسرحياته الهجائية، ومن بينها (أوبرا البنسات
الثلاث).




الأدب الألماني بعد 1945م:
يتناول أدب ما بعد الحرب تجارب الأمة تحت الحكم النازي وفي الحرب. فقد
رَكَّزَ (كارل تسوكماير) في مسرحيته (جنرال الشيطان) على الماضي النازي
عندما حَلَّلَ الصراع بين الضمير والطاعة لدولة فاسدة أخلاقياً. ويُعَدُّ
كُلٌّ من (فريدريتش دورينمات) و(ماكس فرتش) السويسريين من أبرز المسرحيين
الذين كتبوا بالألمانية. وإضافة إلى هذين، هناك (روولف هوخهوت)، و(بيتر
فايس) في المجال نفسه. أمَّا في الرواية الألمانية الغربية بعد الحرب فإن
أبرز الأسماء هي (هاينرش بول)، (وجونتر جراس)، و(زجفريد لينتس)، و(مارتن
فالسر). ويتناول الفن القصصي في مجمله الدمار الروحي والدَّمار المادي
اللذين سبَّبَتْهما النازية. وتُعَدُّ رواية (طبلة الصفيح) التي كتبها
(جونتر جراس) أقوى مثال على ذلك. وقد أسهم العديد من كتاب ما بعد الحرب مثل
(بول، وجراس) في قيادة الأدب الألماني اليوم. وقد أبدى كُتَّابُ ألمانيا
الشرقية في العصر الحديث وقبل اتحاد الألمانيتين، اهتماماً مُتزايِداً
بعلاقة الفرد بالدولة. وألمع كُتَّاب ألمانيا الشرقية سابقاً هو (أولريش
بلندسدورف) . في عام 1990م اتحدت الألمانيتان الشرقية والغربية، وبدأ أدباء
ألمانيا الشرقية السابقة في التعبير عن التجربة التي مارسوها عندما كانت
الشيوعية تسيطر على المجتمع والحكومة معاً. فقد حاول (ولفنجانج هيـبيج،
وأريخ لويست، ومونيكا مارون، وكريستا ولف) مصالحة الماضي في رواياتهم
ومقالاتهم وسيرهم الذاتية. أمَّا أُدباءُ ألمانيا الغربية ومنهم (جنتر
جراس، ومارتن ولسر) فقد أسهموا بفاعلية في الكتابة عن المشكلات التي صاحبت
تقسيم ألمانيا ثم اتحادها والحقبة التي تَلَتِ الاتِّحاد .







..................................................
..................................................
...................................








Ein Überblick über die deutsche Literatur

Deutsch Literatur ist die Literatur der Vereinigten deutschsprachigen
Mitteleuropa, und schließt die Auswirkungen Literatur aus Deutschland,
Österreich und der Schweiz und angrenzende Gebiete wie Elsass und in
Böhmen und Schlesien. Und die Sprache ist der Großteil der Literatur
deutschen Schriftsprache Hochdeutsch, der Sprache des südlichen und
mittleren Deutschland. Und die deutsche Literatur kann in vier Perioden,
dem Präsidenten, über die
Änderungen, die im Althochdeutschen aufgetreten sind unterteilt werden;
und die deutsche Oberste Argument, und das erste neue Hochdeutsch und
Neuhochdeutschen. Er war der erste Blütezeit der deutschen Literatur im
Zeitalter der deutschen Obersten Argument im zwölften Jahrhundert; hatte
auch eine andere goldene Ära im neunzehnten Jahrhundert in der Ära der
größten Schriftsteller (Goethe). Und wird von der deutschen
literarischen Dimension, Dezentralisierung gekennzeichnet ist, und will
Schriftsteller und Dichter, ihre Individualität zu behaupten und ihre
Abneigung der Geschäftsordnung akademischen verhängt, und ihre Suche
nach der Beziehung des Menschen mit seinem Schöpfer und die Natur, die
es umgeben, und Bzmihm Wissen darzustellen wie in der Geschichte
verkörpert (Faust), der die Menschen ein Buch populär im Jahr 1587 zu
lesen und dann formuliert von ihnen (Goethe) berühmt zu spielen,
(Faust), und gerichtet (Thomas Mann) in dem Roman (Dr. Vaustos).

Frühe deutsche Literatur:
Zeichnen Sie die germanischen Stämme, die nach Westeuropa ihrer Gedichte
und Geschichten für nationale Oothanha die Neutralisation migriert und
mündlich von einer Generation zur anderen übertragen. Nach der
Einstellung der Migration Klöster und Priester trugen die
Authoring-Prozess und Bildung.Allerdings bleibt keine dieser Arbeit nur
ein paar wie Arbeit poetische Epos (Hlend) alle (Gläubigen), der nicht
wußte der Autor.

Golden Age I (1150-1250 n. Chr.):
Epos war den größten Beitrag zur deutschen Literatur des höheren
Vermittler in diesem Zeitraum. Er schrieb Epen Kavallerie der Liebe und
des Rittertums. Und wandernden Dichter (Almenesenger), die wie Dichter
(Altroppadur) Französisch singt Gedichte in den gleichen Fächern. Er
erstellt dann unbekannte Aufnahmen Märchen Deutschland wie alte Lied
(Familie Alniblong) und (Jodrin), die Tmjaddan Mut und Loyalität
gegenüber den Deutschen. Wurden Epen Fliesen Literatur Französisch
beeinflusst, weil sie die Geschichten von King (Arthur) zu verringern
und den Rittern der Tafelrunde in englischer Sprache nach Deutschland
über Frankreich. Darüber hinaus ist die Literatur dieser Zeit werden die
von den arabischen und islamischen Literatur über die Kreuzzüge
betroffen. Die berühmtesten Epen der Periode zwei: (Henry Armen) und
(Barsaigal).

Die Übergangszeit (1250-1750 n. Chr.):

Knights fiel die erste goldene Zeitalter der kulturellen Führung ihres
Status für die Kinder der Mittelschicht und ersetzt Realismus mit
Idealismus Romantik. Das Epos verfilmt (Meir Helmbreshet) Abbau unter
Pferdesport, auch Rhetorik auf der San Tiere verwendet werden, um
praktische Erfahrungen zu unterrichten.Hat den epischen (Reinhard Fox)
sarkastisch und Anekdoten (Oeulencbebgel) berühmt. War ein sechzehnten
Jahrhundert Renaissance geistige Führer der deutschen Literatur in den
Bereichen der Geistes-und religiöse Reform. Die berühmteste literarische
Arbeit in dieser Phase ist (Landwirt Böhmen (l) Johannes von Saz), auch
versucht, Buch der Humanistischen Bewegung Forschung in der Philosophie
der Geschichte der alten Griechen und Römer, um die perfekte neue
Menschheit zu finden.Im Bereich der religiösen Reform ist genug, daran
zu erinnern (Martin Luther), der die Bibel ins Deutsche übersetzte und
schrieb Briefe an die Notwendigkeit religiöser Reformen.

Zweite Goldene Zeitalter (1750-1830 n. Chr.):
Ist das Alter (Goethe) in der Literatur und (Kant) in Philosophie, die
wichtigsten Epochen der deutschen Literatur sind:
Aufklärung:
Beeinflusst die Reformbewegung, dass Europa in der deutschen Literatur
im achtzehnten Jahrhundert fegte, war vertreten durch (Lessing), dem
ersten Kritiker in Deutschland im Sinne des Wortes war. Genannt
(Lessing), um die Kombination von Beschränkungen griechische Erbe und
die Hamas (Shakespeare), und spielt die wichtigste (Nathan der Weise),
die er für Toleranz aufgerufen.

Die Bewegung des Sturm und Drang:
Kam als Reaktion gegen die formelle Französisch. Die Autoren dieser
Bewegung für eine Rückkehr zur Natur als Zivilisation bezeichnet und
Originalität, sondern Tradition und Religion als ironische; und Emotion
statt der Zollbeamten. Es begann alles aus (Goethe) und (Schiller) seine
Karriere als Schriftsteller in der Bewegung des Sturm und stürzen.
Diese Periode sah die Geburt des ersten Teils des Dramas (Faust), dass
(Goethe) geschrieben im Jahre 1770 begann, und spielen (die Diebe) für
(Schiller).

Romantik:
Geboren in der deutschen romantischen Bewegung des Sturm und Drang, und
das Buch (Goethe) (FRR Schmerzen) war die erste Produktion der
romantischen Bewegung, und das Buch spiegelt der Autor fühlte sich nach
der Invasion (Napoleon) nach Deutschland pessimistisch. Die Liste
enthält Schriftsteller dieser Bewegung bekannte Namen in der deutschen
Literatur (wie Brüder und Wilhelm) und (Friedrich Schlegel).

Deutsch Literatur (1830-1890 n. Chr.):
Die junge deutsche radikale Gruppe von Schriftstellern, die ihre
Tätigkeit begonnen haben, in den dreißiger Jahren des neunzehnten
Jahrhunderts n.Chr. Geschrieben hat, Theaterstücke und Erzählungen
wütend politischen gegen die Regierungspolitik und die prominentesten
dieser Schriftsteller Dichter (Heinrich Heine), einem der größten
Dichter der Aghannaiien Deutschland ist. Der Realismus von großer
Bedeutung in der deutschen Jugendbewegung, die Realisten gegen die
übertriebenen Emotionen und Romantik und kehrte nach einer Beschreibung
des Lebens objektiv rebellierten. Die (Friedrich Hubble) großen
theatralischen Realisten.

Deutsch Literatur (1890-1945 n. Chr.):
Abandoned Realismus für eine Rolle der normalen, nachdem im Jahr 1890.
Konzentriert sich auf den natürlichen, soziale Ungerechtigkeit,
Kriminalität und Armut und die Rolle der Genetik in der menschlichen
Entwicklung. Es war (Marx, Darwin und Nietzsche und Ibsen) der geistigen
Kräfte, die die normale Bewegung beeinflusst haben. Das Spiel (Weavers
(l) Jrhart Hauptmann) der beste Vertreter der Bewegung der natürlichen
Ressourcen. Anstatt sich auf die blutigen Wunden des Lebens, sah sie
eine Bewegung, die der impressionistischen Bewegung zurück, um den
Schwert auf die Literatur und das ästhetische Ideal ist.Die Füße (und
Diamond Man) Deutschland Autor impressionistischen berühmte
Persönlichkeiten sensiblen Roman (Magic Mountain) und die Romane von
einer anderen Mission. Es ist ein Buch dieser Bewegung ebenso wichtig
(Hermann Hesse) (1927), und (Arthur), der seine Analyse von Emotionen
hat die Menschheit in den Novellen und Theaterstücke, die sich mit den
alten königlichen. Arose Expression während des Ersten Weltkriegs
(1914-1918), Produktion als Ganzes hat Attribut schlechte Träume, doch
teilen sie mit der natürlichen Bewegung in das Ziel der Fokussierung auf
den sozialen Fortschritt. Die Notwendigkeit, Romane und Theaterstücke
auf die Expression von politischer und sozialer Ungerechtigkeit. Die
(Franz Kafka), ein Schriftsteller Cheke schrieb einer der größten Buch
in deutscher Expressionismus. Die Bücher (Kafka) auf die Menschheit das
Streben nach Gott und der Gerechtigkeit in seinen Kurzgeschichten und
Romanen wie der Roman Castle. Der Name ist expressiv andere illustre
(Bertolt Brecht), bekannt Bmsarhyate Alphabets, einschließlich
(Dreigroschenoper).

Deutsch Literatur nach 1945:
Literatur, die sich mit dem Nachkriegs-Test Nation unter Nazi-Herrschaft
in den Krieg. Focused (Carl Tsokmaer) in seinem Stück (General Teufel)
auf der Nazi-Vergangenheit, als er den Konflikt zwischen Gewissen und
Gehorsam gegenüber dem Staat moralisch korrupt analysiert. Es ist sowohl
(Friedrich Dorinmat) und (max Frc) Schweizer führenden Dramatiker, in
deutscher Sprache schrieb. Neben diesen gibt es (Werewolf Hoxhot) und
(Peter Weiss) in dem selben Gebiet. In dem Roman, der westdeutschen
Nachkriegszeit, sind die prominentesten Namen (Paul Heinrich), (und
Günter Grass) und (Zjfred Linz) und (Martin Walser). Kunst beschäftigt
sich mit den Geschichten in einer ganzen Masse von geistigen und
physischen Zerstörung durch die Nazis angerichtet.Der Roman
(Blechtrommel) durch (Günter Grass) das stärkste Beispiel dafür. Das
Buch teilt viele der Nachkriegszeit (wie Paul, und Grace) in der Führung
der deutschen Literatur heute. Geäußert hat sein Buch East Deutschland
in der Neuzeit und vor der Wiedervereinigung von Deutschland, ein
wachsendes Interesse in der Beziehung des einzelnen Staates. Und
hellsten Buch ist das ehemalige Ost-Deutschland (Ulrich Pellndsdorv). Im
Jahr 1990 vereinte die östlichen und westlichen deutschen Staaten
vereinigt, und begann zu Schriftstellern der ehemaligen DDR Deutschland
in den Ausdruck für das Experiment, dass sie ausgeübt wird, wenn das
kommunistisch kontrollierte Gesellschaft und der Regierung zusammen.
Haben versucht (und Vnganj Hebej und Erich Loest, Monika Maron und
Christa Wolf) zu versöhnen der Vergangenheit in ihren Geschichten,
Artikeln und Lebensläufe. Die Autoren, darunter der Bundesrepublik
Deutschland (Günter Grass und Martin und das Geheimnis) ist effektiv in
schriftlicher Form über die Probleme, die die Teilung von Deutschland
und der Europäischen Union und der Zeit nach der Union begleitet
beigetragen.

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
in the night in the dark there is a shadow in my hart
avatar
Admin
THE BOSS
THE BOSS

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 1409
الــنــقـــاط : 14420
السٌّمعَة : 18
الأوسمة :



معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://stars.ibda3.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لمحة عن الادب الالماني

مُساهمة من طرف E.Mad في الأربعاء مارس 07, 2012 3:37 am

شكرا الك يا أدمن
avatar
E.Mad
عضو صاعد
عضو صاعد

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 202
الــنــقـــاط : 11386
السٌّمعَة : 10
الأوســـمــة [img][/img]
[img][/img]

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى